أنظمة انذار فى الاسكندريه

 أنظمة انذار فى الاسكندريه fire-alarm

 تعتبر شركة الكوثر الخليج مصر للأتصالات والأنظمة الأمنية من كبار الموزعين في منطقة الشرق الأوسط وتريد أن تكون رقم 1 على مدى العقد المقبل في مجال انذار الحريق ، وذلك من خلال رسالتها النبيله التي تساهم بها في إنقاذ الأرواح .وهو الاعتبار الأول عند وقوع الحريق داخل المباني.

 ولذا يتطلب الأمر إعلام وإنذار الأشخاص الموجودين داخل المبنى بمجرد وقوع الحريق حتى يستطيعون مغادرته قبل أن تمتد النيران وتنتشر ويتعذر عليهم الهروب، وذلك يتعين وجود وسيلة إعلان وإخطار عن الحريق داخل المباني تكفل إنذار الموجودين بوقوع الحريق ، والمهمة الأساسية لأى نظام إنذار هو تسجيل واكتشاف الحريق وتحويل ذلك إلى إشارة كهربائية تشغل جهاز الإنذار، فعند حدوث الحريق يقوم جهاز الإنذار بإرسال نبضات عبر التوجيهات الكهربائية إلى لوحة المراقبة حيث تعمل على الفور على تشغيل إشارة ضوئية وصوتية، وتدل الإشارة الضوئية على موقع صدور الإنذار في حين تدل الإشارة الصوتية لإنذار الشخص المسئول عن لوحة المراقبة الرئيسية بوجود الحريق. ويجب أن يتم تجهيز المبانـي والمنشـآت بأنظمة الإنـذار بغرض حماية المباني وشاغليها من أخطار الحريق ، وذلك بتوفير إنذار مبكر حتى يمكن إخلاء المبنى ، ومكافحة الحريق بصورة أولية من قبل الأفراد المدربيـن أو بواسطة المعدات التلقائية ، ثم استدعاء فرق الدفاع المدني للمكافحة الفعلية والإنقاذ إذا لزم الأمر .

- والشركة لديها القدرة الكاملة لتصميم وتركيب وتنفيذ وخدمة ما بعدالبيع لكافة أنظمة الإنذار المختلفة (ذكي، التقليدية والإخلاء)، وأيضا توريد مكونات أنظمة إنذار الحريق مثل :

لوحات التحكم الرئيسية.

كواشف الدخان والحرارة أنابيب الهواء وأجهزة الكشف عن المياه (نظام رصد الماء).

الكواسر اليدوية

 الاجراس، صفارات الإنذار، ولمبات الاشارة.

اللوحات التكرارية.

لوحات إنذار الحريق المعنونه

- لدينا لوحات إنذار الحريق من النوع المعنون صناعة انجليزية تختلف و تتنوع من حيث الحجم والقدرة على تلبية كافة الاحتياجات، في حين تقدم قيمة عالية ومرونة. وتبين رقم الحساس ومكان الانذار او العطل تفصيليا.

لوحات إنذار الحريق التقليديه

لدينا لوحات إنذار الحريق من النوع التقليدي صناعة انجليزية تتوفر بسعات ابتداء من واحد منطقة حتى 16منطقة، هذه الوحدات توفر مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية معظم متطلبات العملاء.


contact us

شركة بلاك كات للتوكيلات التجارية   – العنوان : 54 ش المنتزه – هليوبوليس – مصر الجديدة

تليفون : 26370092 فاكس:  26370093  المبيعات:    01070747733 المبيعات  :  01127772180 المبيعات : 01070747731


ازرار إنذار الحريق اليدويه

- لدينا مجموعة متنوعة من ازار إنذار الحريق اليدويه سواء بنظام المفتاح او بنظام كسر الزجاج. وبقيام الشخص بالضغط على زر الإنذار، يتم تشغيل جهاز الإنذار بكسر الغطاء الزجاجي ويتم إرسال الإشارة إلى لوحة التحكم.

حساسات إنذار الحريق ضد الدخان

- مجموعة واسعة من حساسات الدخان ( معنونه & تقليدية ) للكشف عن الدخان والمتصلة باللوحة الرئيسية والتي تعمل فور الاحساس بالدخان مما يعطي الاحساس الكامل بالامان وهي نوعان، الأول منها يتأثر عند تصاعد الدخان أو الأبخرة أو الغازات الناتجة من الحريق ومروها بداخل غرفة تأين، والنوع الثاني يتأثر بمجرد اعتراض الدخان أو الأبخرة أو الغازات الناتجة من الحريق لأشعة مسلطة من خلية كهربائية.

حساسات إنذار الحريق التقليدية

- مجموعة كبيرة من أجهزة الكشف عن والحرارة التي توفر الحماية الكاملة ، و هي حساسة تتأثر بارتفاع درجة الحرارة ، ويجب أن تكون حساسة بالدرجة التي تستجيب وتتأثر بسرعة بارتفاع درجة الحرارة .

الاجراس والفلاشرات والسراين

- وهي التي تقوم باعطاء انذار مسموع / مرئي فور وضول الاشارة لها من لوحة التحكم مما ينبة العملاء بوجود حريق بالمكان ليتم التعامل معة حسب خطة الاخلاء .

انظمة مراقبة الاعطال او الطواريء

- وهي انظمة تقوم بمراقبة الاعطال او الطواريء الاتصال بالمستخدمين عند حدوث اعطال او طواريء حيث توفر مؤشرات حالة النظام سواء حالة التيار متردد، والإنذار، والاعطال، الرقابة على إنذار الحريق بالكامل .


contact us

شركة بلاك كات للتوكيلات التجارية   – العنوان : 54 ش المنتزه – هليوبوليس – مصر الجديدة

تليفون : 26370092 فاكس:  26370093  المبيعات:    01070747733 المبيعات  :  01127772180 المبيعات : 01070747731