أنظمة إنتظار الدور والصف

 QMS

ما هو نظام انتظار العملاء

يعد نظام انتظار العملاء مكونًا أساسيًا لأي عمل تجاري يتعامل مع العملاء. إنها عملية تساعد الشركات على إدارة قوائم الانتظار وأوقات الانتظار للعملاء ، مما يضمن حصولهم على خدمة فعالة في الوقت المناسب. مع َQBEST، سوف نستكشف ما اهمية نظام انتظار العملاء ، والأنواع المختلفة لأنظمة انتظار العملاء ، والعوامل التي يجب مراعاتها عند شراء نظام فعال وصمم خصيصا لمجالك .

نظام انتظار العملاء هو عملية تستخدمها الشركات لإدارة قوائم الانتظار وأوقات الانتظار للعملاء. يتضمن استخدام أدوات وتقنيات مختلفة لضمان حصول العملاء على خدمة فعالة في الوقت المناسب. الغرض من نظام انتظار العملاء هو توفير تجربة إيجابية للعملاء من خلال تقليل أوقات الانتظار وإدارة قوائم الانتظار بشكل فعال. يمكن لنظام انتظار العملاء المصمم جيدًا أن يفيد كل من العملاء والشركات. بالنسبة للعملاء ، يمكن أن يقلل من الإحباط ويحسن تجربتهم بشكل عام. بالنسبة للشركات ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة رضا العملاء وولائهم وإيراداتهم.

أنظمة الإنتظار الذكية هيا عبارة عن مجموعه متكاملة من الأنظمة الذكية متعددة الإستخدام كإدارة مراكز خدمة العملاء حيث يتم السماح للمتعامل بطلب تذكرة الانتظار من خلال التطبيق عبر الهاتف الذكي ، ويوفر التطبيق معلومات عن عدد المتعاملين في الانتظار وكذلك الوقت التقديري لاستيفاء الخدمة، هذه المعلومات يتم تحديثها بشكل تلقائي لتتيح الفرصة لمستخدم التطبيق: معرفة الوقت المناسب للذهاب الى مركز الخدمه وتفادي الانتظار لأوقات طويلة .

هل سأمت من الإنتظار فى الطابور لإنجاز معاملاتك المتعددة والتى تتطلب أخذ الكثير من الوقت الذى يضيع هدرا والمال  لهذا تطلب إستخدام الأنظمة الحديثة للإنتظار (الأنظمة الذكية).
الأنظمة الذكية ليست أكثر من مجرد تطبيقات ذكية  هو عبارة عن نظام متكامل صمم ليجعل الإنتظار فى الطوابير شيئا من الماضى  .

أما مع أنظمة الإنتظار Queue Management System تسطيع من خلال هذه الأنظمة الذكية تنظيم الوقت والجهد المبذول لإنجاز خدماتك المتعددة حيث يتم إطلاع الأشخاص على عدد الأشخاص الموجودين فى الطابور والوقت المتوقع للإنتظار بذلك نكون قد حققنا وانجزنا عامل إضاعة الوقت المستخدم فى الإنتظار بدون عناء تأخذ تذكرتك فى الطابور وهذا له العديد من المميزات الكبيرة فلنفترض نسيانك لبعض المستندات المهمة يمكنك حجز تذكرتك والعودة لإحضار أوراقك وهذا يفيد الشخص ويفيد المؤسسة المقدمة للخدمة بأن لا تهدر المزيد من الوقت والجهد فى تنظيم طوابيرها .

الانظمة التى توفرها شركتنا والشبكات بالطبع  أنظمة متكاملة فى هذا المجال المهم والواسع  حيث تسمح أنظمة الإنتظار الذكية بحجز التذاكر عبر الهاتف الجوال والإطلاع على المستندات المطلوبة حسب الخدمة التى ترغب بها .
لك أن تتخيل بدون أنظمة الإنتظار الذكية IQ  سوف تحضر باكرا لتحجز مكانك فى الطابور تخيل الوقت الذى يمكن تستفيد والوقت فى عصرنا الحديث ما أعظم قميته سواء كانت المادية والمعنوية .
لنتطلع معا على بعض المميزات الأخرى التى يمكن أن يستفاد بها سواء المقدم للخدمة أو المستفيد منها :-
التفاصيل
لوحات المفاتيح – KC05
التفاصيل
عداد عرض – DG05
عداد عرض – DG02
عداد عرض – DG01
عرض منطقة الانتظار – DC95
عرض منطقة الإنتظار – SH06
عرض منطقة الإنتظار – DG56
عرض منطقة الانتظار – DG55
عرض منظقة الانتظار – DG05
موزعات تذاكر – TG14
موزعات تذاكر – TG13
عناصر النظام الاختيارى – SH04
عناصر النظام الاختيارى – OE03
عناصر النظام الاختيارى – OC03-OG03
عناصر النظام الاختيارى – OE05

 


contact us

شركة بلاك كات للتوكيلات التجارية   – العنوان : 54 ش المنتزه – هليوبوليس – مصر الجديدة

تليفون : 26370092 فاكس:  26370093  المبيعات:    01070747733 المبيعات  :  01127772180 المبيعات : 01070747731